أقسام المدونة

الجمعة، 19 أبريل 2013

أنا , و هو , و هي


احب شخص و يحبني , و لكن لم يعترف أي منا بحبه للآخر . كان يرجومني كلمة أو ادنى تعبير لأقول له أحبك , و أنا كذلك . كان اقرب الناس الى قلبي ساكن بروحي مرتبط بنياط قلبي و أنا أيضا كنت بالنسبة له كذلك , لكنني كنت حمقاء و لم أعبر له الا بالجفاء ,
جفاءجعلني أصدق أن المراة حين تكره فآنها تحب " تحب و من أعماق قلبها "
جعلته يفقد الأمل مني عبر رسميتي الفاحشة معه و معاملتي السطحية لهلم أبح بحبي حتى للأقرب الناس الي و ظل حرف الميم محفورا في قلبي أخشى عليه من أن تعرفه الريح .. و  بعدها تفاجأت بأن صديقتي أحبته و كانت تمتلك القدر الهائل من الجرآة الذي جعلها تطلب هي منه الزواج . صديقتي كانت حبلا جعلني أقترب اليه أكثر و ازدادت علاقتنا ترابطا بعد أن وافق هو على طلبها و تقدم لخطبتها بناء على طلبي ,, و كنت دائما حمقاء
و بدا واضح لي و لها بأنه لم يخطبها الا لاجلي و تلك لعبة عابرة ليقترب بها الي اكثر خصوصا مع الحفاء الذي اقابله به ,,و استمرت المشاكل بينهما و هو كان دائما يتحين اخطاءها ليعلن عن انه فقد الأمل منها و يريد الانفصال نها , و في كل مرة أضحي أنها بقلبي و أهديه وفاء لصديقتي و أحاول جهدي لاصلح بينهما , و للان لم تعلم صديقتي بحرف الميم المدفون في ارض قلبي التي باتت جردآء ,, قبل فترة قريبة فوجئت بصديقتي تتصل و هي تبكي و تقول انها لم تعد تتحمل طباعه و انها ترى نفسها عدوه اللدود رغم أنها تحبه لم تعد تستطيع العيش معه , فحاولت تهدئتها و خاطبته محاولة كما في كل مرة أن اصلح بينهما و أن أدهس س قلبي باقدام الصداقة القوية و فوجئت به هو الاخر متعصب و منفعل بشكل لم اعتده .. كان يصرخ بوجهي لا احبها ! و رغم انن تلك الكلمات المتني لانها تمس صديقتي الا و اني لا انكر انها افرحتني و شعرت بشيء يقول لي " انه يحبك " ... الى الان لا اعرف ماا افعل معه بعد ان ارتبطت صديقتي به كيف ساقبل البقاء معه
بكـــــــــــل بسآطـــــــــةة أنا السبب في الحيرة التي يعيشها ثلآثة
أنا , و هو , و هي